برنامج حسابات محل تجاري - شركة

برنامج الوافي المحاسبي برنامج حسابات ومخازن لإدارة حسابات محلك التجارية أو شركتك في المبيعات والمشتريات بكل دقة وسهولة  وقوة حيث يتميز البرنامج بواجهة إستخدام سهلة يمكن لأي فرد إحتراف العمل علي البرنامج مهما كانت خبرته المحاسبية
البرنامج مصمم بلغة البرمجة العالمية السي شارب مع أقوي قاعدة بيانات مايكروسوفت سيكوال سيرفر لضمان قوة واستقرار بيانات العمل علي مدار السنين 
نسختك الأصلية محمية تمام ضد النسخ لحماية بيانات نشاطك من التلاعب والعبث من أي أفراد
برنامج الوافي المحاسبي برنامج حسابات ومخازن مصمم ليتناسب مع كافة الأنشطة والمجالات التجارية محلات وشركات مثل:
محلات الملابس, محلات البويات والحدايد, محلات بيع الادوات المنزلية والمنظفات, محلات الادوات والأجهزة الكهربائية, محلات  الكمبيوتر والموبايل, محلات بيع الأجهزة الرياضية والمستلزمات الطبية, مخازن الادوية, المخازن التجارية, شركات مستحضرات التجميل, شركات الادوية, محلات وشركات التوزيع والتجارة, شركات ومحلات بيع المواد الغذائية, شركات المقاولات .... وكافة الانشطة التجارية
برنامج الوافي المحاسبي برنامج حسابات ومخازن  يدعم الشبكات الداخلية وربط فروع المحلات والشركات من خلال الإنترنت
نستعرض معا بعض من مميزات برنامج الوافي المحاسبي:
قسم الأصناف:
 ويشمل إدارة المخازن – مجموعات الأصناف الرئيسية والفرعية
إدارة الأصناف لتسجيل الأصناف بأكوادها وأسعار الشراء و سعر بيع الجملة والقطاعي وحد أدني البيع وحد الطلب من الصنف ورصيد أول المدة او الكمية المتاحة الحالية كم الصنف
جرد المخازن ومعرفة البضاعة الداخلة والخارجة والمتبقية سواء بالمخازن كلها أو جرد كل مخزن علي حدة
ترحيلات كميات الأصناف من مخزن لمخزن بكل سهولة  - أذونات التحويل
قسم خاص بالباركود لإنشاء باركود للأصناف التي ليس لها باركود وطباعته علي أي نوع من انواع الطابعات العادية او طابعات الباركود وبمقاساته المختلفة علي ورق إيه فور او علي ستيكر الباركود
تقرير الأصناف التي تجاوزت حد الطلب ومطلوب شراء كميات منها
قسم العملاء:
إدارة العملاء وتسجيل بيانات كل عميل من الإسم والعنوان والتليفون ومنطقة العميل ورصيد أول المدة للعميل
مقبوضات العميل – العملاء الآجل – كشوفات حساب العملاء – شاشة أرصده العملاء
قسم الموردين:
إدارة الموردين وتسجيل بيانات كل مورد من الإسم والعنوان والتليفون ومنطقة العميل ورصيد أول المدة للعميل
مدفوعات الموردين – الموردين الآجل – كشوفات حساب الموردين – شاشة أرصده الموردين
قسم الموظفين:
تسجيل بيانات الموظف من الإسم والعنوان وأرقام الإتصال والحالة الاجتماعية وبيانات الوظيفة
دفع رواتب الموظفين وحسابات مرتبات الموظفين تلقائيا وصافي المرتب بعد الحوافز و الخصومات
قسم المندوبين ومناطق التوزيع:
تسجيل بيانات المندوب من الإسم والعنوان والتليفون وتحديد عمولة المندوب
إضافة مناطق التوزيع
تقرير مبيعات المندوب خلال فترة
قسم المبيعات:
فواتير المبيعات نقدي وآجل - بون كاشير أو فاتورة إيه فور – مرتجعات المبيعات – عرض فواتير المبيعات والمرتجعات والبحث عن أي فاتورة بكل سهولة من خلال إسم العميل – نوع الفاتورة – تاريخ الفاتورة – رقم الفاتورة
تقارير مبيعات البرنامج وتشمل:
تقرير المبيعات خلال يوم – تقرير المبيعات خلال فترة – تقرير بكل المبيعات
تقرير أكثر الأصناف مبيعا – تقرير أقل الأصناف مبيع
تقرير أكثر الأصناف ربحا
تقرير مبيعات صنف خلال فترة
تقرير مرتجع مبيعات صنف خلال فترة
تقرير بأرباح المبيعات
تقرير مبيعات مستخدم خلال فترة
تقارير مبيعات عميل خلال فترة
قسم المشتريات:
فواتير المشتريات نقدي وآجل – مرتجعات المشتريات – عرض فواتير المشتريات والمرتجعات
 والبحث عن أي فاتورة بكل سهولة من خلال إسم العميل – نوع الفاتورة – تاريخ الفاتورة – رقم الفاتورة
تقارير مشتريات البرنامج وتشمل:
تقرير المشتريات خلال فترة
تقرير بكل المشتريات
تقرير أكثر الأصناف شراءا
تقرير أقل الأصناف شراءا
تقرير مشتريات صنف خلال فترة
تقرير مرتجع مشتريات صنف خلال فترة
تقرير مشتريات مستخدم خلال فترة
تقرير مشتريات مورد خلال فترة
قسم الخزينة:
 برنامج الوافي المحاسبي يقوم بالجرد التلقائي للنقدية والخزينة بمجرد إجراء أي عملية بيع أو شراء او مصروفات أو دفع مرتبات او أية مصروفات أخري شواء مدخلات او مخرجات
المصروفات النثرية مثل فواتير مياه وكهرباء و مصروفات الشحن والسلفيات وغيرها من المصروفات
تقارير حركة الاموال الداخلة والخارجة من الخزينة وجرد الخزينة في أي وقت وخلال أي فترة زمنية
دخول الأموال للخزينة تلقائيا في حالة المبيعات النقدية وخروجها تلقائيا في حالة المشتريات النقدية او الكاش
تقرير شامل بالحركات التي تمت بالخزينة
قسم الأرباح:
مجموع الإيردات – مجموع المصروفات – حسابات الأرباح خلال أي فترة زمنية
قسم الإعدادات:
شاشة بيانات الشركة لتسجيل بيانات المحل أو الشركة من الإسم والعنوان وأرقام الاتصال وتحميل شعار المحل أو الشركة لتظهر تلقائيا بالفواتير والتقارير
التحكم في ظهور او عدم ظهور رسائل التنبية مثل تقرير حد الطلب للأصناف وغيرها من التقارير
إضافة أي عدد من المستخدمين وتحديد كلمة سر لكل مستخدم وتحديد الأقسام التي يسمح للمستخدم الدخول عليها فقط دون غيرها من أقسام البرنامج
قسم خاص لعمل نسخة إحتياطية من قاعدة البيانات الخاصة بالمؤسسة التجارية وحفظها علي الهارد او علي فلاشة خارجة لاستدعائها وقت الحاجة إليها
نسختك الأصلية نسخة محمية ومحكومة ضد التلاعب من خلال كود تفعيل خاص بك وحدك وليست نسخة قابلة للنسخ من خلال أي أفراد غير مسموح لهم بتداول نسختك أوالتلاعب في بياناتها فبرنامجك نسخة محمية لصالح نشاطك التجاري يستحيل ان يقوم أي فرد بنسخها والعمل عليها
سعر نسختك الأصلية من البرنامج ققط 600 جنيه مصري أو ما يعادله من العملات الأخري
دعم فني وخدمة ما بعد البيع متواصلة معك أينما كنت داخل اوخارج مصر والمحافظات
جميع ملحقات البرنامج من أجهزة الكمبيوتر والطابعات الحرارية وطابعات الباركود وادراج الخزينة والنقدية وكاميرات المراقبة والبوابات الامنية نوفرها لكم بأنسب الأسعار
للإتصال من داخل مصر:
ت/ 01205902710
ومن خارج مصر:
ت/00201205902710
للتواصل عبر الواتس آب – الفايبر من خلال الرقم:
00201017920954
شكرا لكم
طارق فاروق
مكتب الفاروق لتكنولوجيا المعلومات











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.